كيفية إزالة BizHack Ransomware وفك تشفير الملفات الخاصة بك

المشاركة تعنى الاهتمام!

ما هو BizHack Ransomware

بيزهاك رانسوم وير هو فيروس تشفير يستهدف بشكل أساسي مستخدمي الأعمال, وهي موظفي الشركات الكبيرة, الشركات, وما إلى ذلك وهلم جرا. بعد اختراق جهاز الكمبيوتر, يقوم BizHack ransomware بتشفير بيانات المستخدم باستخدام خوارزمية AES + RSA, ونتيجة لذلك العديد من الملفات, بما في ذلك المستندات النصية, الجداول, قواعد بيانات, أرشيف, وأكثر بكثير, تصبح غير مناسبة لمزيد من الاستخدام. في اللحظة, لم يتم إنشاء أي علاقة أنساب مع أي عائلة من برامج الفدية.
بالإضافة إلى تشفير, يقوم BizHack ransomware بتغيير امتداد الملف باستخدام النمط التالي: .~ اسم الشركة. علاوة على ذلك, لن تتمكن من إعادة تسمية الملفات يدويًا; علاوة على ذلك, يقوم الفيروس بحذف النسخ الاحتياطية للملفات ونقاط استعادة النظام لمنع المستخدمين من استعادة البيانات بأنفسهم.
على عكس العديد من التهديدات المماثلة, BizHack ransomware does not create a file containing cybercriminals’ demands.

للتوزيع ، يستخدم BizHack ransomware ملف pidor.bmp.exe ملف تنفيذي. ضعف إعدادات الشبكة المستخدم هو السبب الرئيسي لانتشار هذه الفيروسات والتشفير, خاصه, صغير. ويأتي ذلك في شكل مرفق في قائمة البريد الإلكتروني غير المرغوبة أو كتحديث زائف لبرامج المثبتة على النظام الخاص بك. استخدام الإصدارات المدفوعة من برنامج مكافحة الفيروسات لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا وجدت أن يتم تشفير الملفات صغير جدا, ثم استخدم أدلة لدينا لإزالة BizHack Ransomware وفك تشفير الملفات الخاصة بك.

كيفية إزالة BizHack Ransomware

أولا, لا داعي للذعر. اتبع هذه الخطوات السهلة أدناه.

1. بدء تشغيل الكمبيوتر في الوضع الآمن مع الشبكات. للقيام بذلك, إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن يبدأ النظام الخاص بك ضرب F8 عدة مرات. سيؤدي هذا إلى تحميل نظام BizHack Ransomware وسيظهر خيارات التمهيد المتقدمة شاشة. إختر الوضع الآمن مع الشبكات الخيار من قائمة الخيارات باستخدام الأسهم صعودا وهبوطا على لوحة المفاتيح وضرب أدخل.
2. قم بتسجيل الدخول إلى النظام المصاب بفيروس BizHack Ransomware. إطلاق متصفح الانترنت الخاص بك، وتحميل برنامج موثوق لمكافحة البرمجيات الخبيثة وبدء فحص كامل للنظام. وبمجرد اكتمال التفحص, استعراض نتائج مسح وإزالة كافة إدخالات الكشف عن.

الحل الموصى بها:

جرب Norton

نورتون أداة إزالة قوية. فإنه يمكن الكشف عن وإزالة كافة مثيلات من أحدث الفيروسات, تظهر ظهور مفاجئ, انتزاع الفدية أو أحصنة طروادة.

تحميل Norton

للنوافذ

قد تجد معلومات أكثر تفصيلا حول منتجات مكافحة الفيروسات في مقالنا - أعلى 5 برامج مكافحة الفيروسات ويندوز

استعادة الملفات باستخدام النسخ الاحتياطية

  1. تحميل وتشغيل استعادة البيانات ممتاز.
  2. حدد نوع الملفات التي تريد استعادتها.
  3. حدد محرك الأقراص والمجلد حيث توجد الملفات والتاريخ الذي تريد استعادتها من والصحافة تفحص.
  4. وبمجرد الانتهاء من عملية المسح الضوئي, إضغط على استعادة لاستعادة الملفات الخاصة بك.
تحميل ممتاز استعادة البيانات

الخطوة 2: إزالة الملفات والمجلدات التالية من BizHack Ransomware:

اتصالات ذات صلة أو الإدخالات الأخرى:

No information

الملفات ذات الصلة:

No information

كيفية فك تشفير الملفات المصابة من قبل BizHack Ransomware?

يمكنك محاولة استخدام الطرق اليدوية لاستعادة وفك تشفير الملفات الخاصة بك.

فك تشفير الملفات يدويا

استعادة النظام باستخدام استعادة النظام

استعادة النظام

على الرغم من أن أحدث إصدارات BizHack Ransomware إزالة نظام استعادة الملفات, هذه الطريقة قد تساعدك على استعادة جزئيا ملفاتك. محاولة إعطائها واستخدام نظام موحد استعادة لإحياء البيانات الخاصة بك.

  1. الشروع في البحث عن "استعادة النظام'
  2. انقر على النتيجة
  3. اختيار تاريخ قبل ظهور العدوى
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة

لفة الملفات مرة أخرى إلى الإصدار السابق

يمكن أن تكون الإصدارات السابقة نسخ من الملفات والمجلدات التي تم إنشاؤها من قبل ويندوز النسخ الاحتياطي (إذا كان نشطا) أو نسخ الملفات والمجلدات التي تم إنشاؤها من قبل استعادة النظام. يمكنك استخدام هذه الميزة لاستعادة الملفات والمجلدات التي يمكنك تعديلها أو حذفها عن طريق الخطأ, أو التي تضررت. تتوفر هذه الميزة في ويندوز 7 والإصدارات الأحدث.

إصدارات ويندوز السابقة

  1. بزر الماوس الأيمن فوق الملف واختر الخصائص
  2. افتح ال إصدار سابق التبويب
  3. حدد الإصدار الأحدث وانقر نسخ
  4. إضغط على الزر استعادة

كيفية منع النظام من الفدية?

تأكد الخاص بك بروتوكول سطح المكتب البعيد (RDP) مغلق الاتصال عند عدم استخدامه. أيضا, ننصح باستخدام كلمة مرور قوية لهذه الخدمة. الطريقة الأكثر فعالية لتجنب فقدان البيانات هي بالطبع لإجراء نسخة احتياطية من كافة البيانات الهامة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مؤلف: رامي Douafi

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

تم استنفاد المهلة. الرجاء إعادة تحميل CAPTCHA.

How to remove BizHack Ransomware and decrypt your files

Sharing is caring!

What is BizHack Ransomware

BizHack ransomware is a crypto-virus aimed mainly at business users, namely employees of large companies, corporations, and so on. After penetrating the computer, BizHack ransomware encrypts user data using the AES+RSA algorithm, as a result of which many files, including text documents, tables, databases, archives, and much more, become unsuitable for further use. At the moment, no genealogical connection with any ransomware family has been established.
In addition to encryption, BizHack ransomware changes the file extension using the following pattern: .~Company Name. Moreover, you will not be able to rename the files manually; moreover, the virus deletes shadow copies of files and system restore points in order to prevent users from recovering data on their own.
Unlike many similar threats, BizHack ransomware does not create a file containing cybercriminals’ demands.

For distribution BizHack ransomware uses the pidor.bmp.exe executable file. The vulnerability of user network settings is the main reason for the penetration of such crypto viruses, in particular, Teeny. This comes in the form of an attachment in a spam e-mail list or as a false update for programs installed on your system. Use paid versions of antivirus software to secure your computer. If you find that your files are encrypted Teeny, then use our guides to remove BizHack Ransomware and decrypt your files.

How to remove BizHack Ransomware

First of all, don’t panic. Follow these easy steps below.

1. Start your computer in Safe Mode with networking. To do that, restart your computer before your system starts hit F8 several times. This will BizHack Ransomware system from loading and will show Advanced boot options screen. Choose Safe mode with networking option from the options list using up and down arrows on your keyboard and hit Enter.
2. Log in to the system infected with the BizHack Ransomware virus. Launch your Internet browser and download a reliable anti-malware program and start a full system scan. Once the scan is complete, review scan results and remove all entries detected.

Recommended Solution:

Try Norton

Norton is a powerful removal tool. It can detect and remove all instances of newest viruses, pop-ups, ransomware or trojans.

Download Norton

for windows

You may find more detailed information about antivirus products in our article – Top 5 Antivirus Software for Windows

Restore your files using shadow copies

  1. Download and run Stellar Data Recovery.
  2. Select type of files you want to restore.
  3. Select the drive and folder where your files are located and date that you want to restore them from and press Scan.
  4. Once the scanning process is done, click Recover to restore your files.
Download Stellar Data Recovery

Step 2: Remove following files and folders of BizHack Ransomware:

Related connections or other entries:

No information

Related files:

No information

How to decrypt files infected by BizHack Ransomware?

You can try to use manual methods to restore and decrypt your files.

Decrypt files manually

Restore the system using System Restore

system restore

Although the latest versions of BizHack Ransomware remove system restore files, this method may help you to partially restore your files. Give it a try and use standard System Restore to revive your data.

  1. Initiate the search for ‘system restore
  2. Click on the result
  3. Choose the date before the infection appearance
  4. Follow the on-screen instructions

Roll the files back to the previous version

Previous versions can be copies of files and folders created by Windows Backup (if it is active) or copies of files and folders created by System Restore. You can use this feature to restore files and folders that you accidentally modified or deleted, or that were damaged. This feature is available in Windows 7 and later versions.

windows previous versions

  1. Right-click the file and choose Properties
  2. Open the Previous Version tab
  3. Select the latest version and click Copy
  4. Click Restore

How to prevent your system from Ransomware?

Make sure your Remote Desktop Protocol (RDP) connection is closed when you don’t use it. Also, we recommend using a strong password for this service. The most efficient way to avoid data lose is of course to make a backup of all important data from your computer.

Author: Rami Douafi

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.