كيفية إزالة TapPiF Ransomware وفك تشفير ملفات .ehre

المشاركة تعنى الاهتمام!

ما هو TapPiF ransomware?

إذا كانت كافة الملفات الشخصية الخاصة بك .شرف تمديد, ثم للأسف مصاب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الفدية. TapPiF برنامج الفدية قادر على تشفير البيانات الشخصية باستخدام خوارزميات تشفير قوية. الشيء الصعب فقط لأي تهديد الفدية هو الزحف إلى النظام, خصوصا مع مكافحة الفيروسات السليم. انها قد تستخدم أحصنة طروادة, مرفقات البريد الإلكتروني العشوائي المصابة, محدثي وهمية, والبرامج المقرصنة للتسلل إلى كمبيوتر الضحية. بمجرد أن يكون TapPiF ransomware في النظام, وسوف تبدأ على الفور إجراءات تشفير. في هذه المقالة, يمكنك معرفة كيفية إزالة Lokas ransomware وفك تشفير ملفات.

إزالة TapPiF ransomware

وبمجرد الانتهاء من إجراء التشفير, أنك لن تكون قادرا على فتح الملفات مع .شرف تمديد ما لم يتم فك أنها. بعد ذلك, يعرض TapPiF ransomware نافذة منبثقة ويغادر note.txt ملف, كلاهما يحتوي على رسالة تطلب فدية. يحث مجرمو الإنترنت المستخدمين على دفع فدية لاسترداد الملف. كل عادة, مجرمو الإنترنت تقدم فك التشفير مجانا من عدة ملفات لاثبات انهم قادرون على فك تشفير الملفات حقا الضحية. عادة, هذه البرامج فيروس تشفير البيانات بشكل آمن بما فيه الكفاية بحيث لا يوجد لديك خيار سوى أدوات شراء فك التشفير من مجرمي الإنترنت. سوف نسخ احتياطية بشكل منتظم يوفر لك هذه المشاكل. ومن الجدير بالذكر أن الملفات لا تزال مشفرة حتى بعد إزالة انتزاع الفدية, حذفها فقط منع مزيد من التشفير.

فك تشفير ملفات .ehre

في المرحلة الأخيرة من مرحلة العدوى, هذه الفدية قد حذف كافة وحدات التخزين بظلالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك, أنت لن تكون قادرة على تنفيذ الإجراء القياسي لاستعادة البيانات المشفرة باستخدام هذه الكميات الظل. هناك حلان لإزالة TapPiF Ransomware وفك تشفير ملفاتك. الأول هو استخدام أداة إزالة الآلي. هذا الأسلوب هو مناسبة حتى للمستخدمين عديمي الخبرة منذ أداة إزالة يمكن حذف جميع الحالات من الفيروس في عدد قليل من النقرات. والثاني هو استخدام دليل إزالة يدوي. هذا هو وسيلة أكثر تعقيدا تتطلب مهارات الكمبيوتر الخاصة.

لقطة شاشة لملفات TapPiF:

إزالة TapPiF ransomware

كيف تصل TapPiF ransomware إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي?

مجرمو الإنترنت باستخدام تقنيات مختلفة لتقديم فيروس إلى الكمبيوتر الهدف. الفيروسات الفدية يمكن التسلل أجهزة الكمبيوتر الضحايا أكثر من واحد أو اثنين الطرق, في معظم الحالات, ويتم الهجوم الابتزاز cryptoviral بها مع مساعدة من الطرق التالية:

لمحة موجزة:
اسمTapPiF
نوع التهديدالفدية, cryptovirus, فيروس تأمين الملفات
امتداد الملف.شرف
رسالة طلب فديةnote.txt, @ Please_Read_Me @ .exe
مقدار الفديةمجهول (لمعرفة مقدار الفدية, يحث المهاجمون المستخدمين على اتباع الرابط المحدد في الملاحظة)
اتصلHTTP://dropbox.com/7bdYTx98b6b
الاكتشافات برنامج BitDefender Trojan.GenericKD.43687145
مكافي ارتميس!B727C0EA81D6
ESET-NOD32 MSIL / Hoax.FakeFilecoder.GG
Panda Trj / GdSda.A
توزيعمرفقات البريد الإلكتروني العشوائي, RDP, البرمجيات المقرصنة, مواقع التورنت, مواقع التصيد
أداة إزالة

من أجل إزالة برامج الفدية بشكل كامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك, سوف تحتاج إلى تثبيت برنامج مكافحة فيروسات. نوصي باستخدام نورتون مكافحة الفيروسات

أداة الاسترداد

الطريقة الوحيدة المؤثرة لاستعادة الملفات هي نسخها من نسخة احتياطية محفوظة. إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية مناسبة, يجوز لك استخدام برنامج استرداد تابع لجهة خارجية مثل استعادة البيانات ممتاز

كيفية إزالة TapPiF ransomware?

الحل الموصى بها:

جرب Norton

نورتون أداة إزالة قوية. فإنه يمكن الكشف عن وإزالة كافة مثيلات من أحدث الفيروسات, تظهر ظهور مفاجئ, انتزاع الفدية أو أحصنة طروادة.

تحميل Norton

للنوافذ

بعد إزالة الفيروس تماما من النظام الخاص بك, يمكنك أن تبدأ عملية استعادة الملفات الخاصة بك.

كيفية فك تشفير الملفات المصابة بفيروس TapPiF Ransomware?

Most regrettably, there is no free decryption tool that will be able to decrypt files encrypted TapPiF Ransomware. All of the methods listed below do not guarantee full file recovery. Nevertheless, due to the lack of other ways than to pay the ransom, we advise you to perform them, maybe they will help at least partially restore your data.


طريقة 1. استعادة الملفات الخاصة بك مع مساعدة من أداة استعادة

استعادة البيانات ممتازفي حال تعرضت للهجوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق انتزاع الفدية, قد استعادة الملفات باستخدام ملف استرداد البرمجيات. ممتاز استعادة البيانات هي واحدة من أكثر الأدوات الفعالة التي يمكن استرداد فقدت والملفات المعطوبة - وثائق, رسائل البريد الإلكتروني, الصور, أشرطة فيديو, ملفات صوتية, وأكثر من ذلك - على أي جهاز ويندوز. محرك مسح قوي يمكن الكشف عن ملفات خطر وأخيرا حفظها إلى الوجهة المحددة. وعلى الرغم من advancedness لها, انها موجزة جدا وبسيطة لدرجة أن معظم خبرة المستخدم يمكن أن الرقم بها.

تحميل ممتاز استعادة البيانات
  1. يركض استعادة البيانات ممتاز.
  2. تحديد نوع الملفات التي تريد استعادة وانقر التالى.
  3. استعادة البيانات ممتاز

  4. حدد محرك الأقراص والمجلد حيث توجد الملفات والتاريخ الذي تريد استعادتها من والصحافة تفحص.
  5. استعادة البيانات ممتاز

  6. وبمجرد الانتهاء من عملية المسح الضوئي, إضغط على استعادة لاستعادة الملفات الخاصة بك.
  7. استعادة البيانات ممتاز

  8. بعد هذا, تحديد الوجهة وانقر البدء في توفير لحفظ البيانات استعادة.
  9. استعادة البيانات ممتاز

منذ الفيروسات انتزاع الفدية من نوع جديدة تظهر كل يوم تقريبا, ليس هناك إمكانية تقنية لإصدار decryptor لكل فيروس. في هذه الحالة, أداة استرداد تأتي لانقاذ. على الرغم من أن هذا هو واحد من أكثر الطرق الفعالة في حالة عدم وجود decryptor, هذا ليس 100 في المئة وليس الطريقة الوحيدة.



طريقة 2. استعادة النظام باستخدام استعادة النظام

على الرغم من أن أحدث إصدارات TapPiF Ransomware يمكنها إزالة ملفات استعادة النظام, هذه الطريقة قد تساعدك على استعادة جزئيا ملفاتك. محاولة إعطائها واستخدام نظام موحد استعادة لإحياء البيانات الخاصة بك. تتم العملية برمتها ويفضل أن يكون في الوضع الآمن مع موجه الأوامر:

ويندوز إكس بي / فيستا / 7 المستخدمين:

إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقبل أن يبدأ النظام الخاص بك - ضرب F8 عدة مرات. هذا سوف يمنع النظام من التحميل وسوف تظهر خيارات التمهيد المتقدمة شاشة. إختر الوضع الآمن مع موجه الأوامر الخيار من قائمة الخيارات باستخدام الأسهم صعودا وهبوطا على لوحة المفاتيح وضرب أدخل.

الوضع الآمن مع الشبكات

للنوافذ 8/10 المستخدمين:

  1. انقر على بداية زر, ثم حدد الإعدادات Settings
  2. إضغط على الزر تحديث & الأمان, ثم حدد التعافي وانقر اعد البدء الان.
  3. بعد تمهيد جهازك, اذهب إلى استكشاف > خيارات متقدمة >إعدادات البدء > إعادة بدء
  4. الوضع الآمن مع موجه الأوامر

  5. بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك, يجب عليك ان تضغط F5 مفتاح ل تمكين الوضع الآمن مع موجه الأوامر.

بعد تحميل النظام في الوضع الآمن مع موجه الأوامر, تفعل التالية:

  1. في إطار موجه الأوامر, اكتب مؤتمر نزع السلاح استعادة وضرب أدخل.
  2. استعادة النظام

  3. ثم اكتب rstrui.exe وضرب أدخل مرة أخرى.
  4. استعادة النظام

  5. مرة واحدة يظهر نافذة جديدة تصل, إضغط على التالى.
  6. استعادة النظام

  7. اختيار تاريخ قبل ظهور العدوى وانقر التالى مرة أخرى
  8. استعادة النظام

  9. في نافذة منبثقة فتح, إضغط على نعم فعلا لبدء نظام استعادة.
  10. استعادة النظام


طريقة 4. لفة الملفات مرة أخرى إلى الإصدار السابق

يمكن أن تكون الإصدارات السابقة نسخ من الملفات والمجلدات التي تم إنشاؤها من قبل ويندوز النسخ الاحتياطي (إذا كان نشطا) أو نسخ الملفات والمجلدات التي تم إنشاؤها من قبل استعادة النظام. يمكنك استخدام هذه الميزة لاستعادة الملفات والمجلدات التي يمكنك تعديلها أو حذفها عن طريق الخطأ, أو التي تضررت. تتوفر هذه الميزة في ويندوز 7 والإصدارات الأحدث.

إصدارات ويندوز السابقة

  1. انقر فوق الملف ecrypted واختيار الخصائص
  2. افتح ال إصدار سابق التبويب
  3. حدد الإصدار الأحدث وانقر نسخ
  4. إضغط على الزر استعادة

كيفية منع النظام من الفدية?

لا أحد في مأمن من الإصابة بفيروس يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك سرا. ولكن من أجل تقليل هذه المخاطر, تحتاج إلى اتباع القواعد:

1. تأكد دائما تحديثات ويندوز في الوقت المحدد والاحتفاظ بها حتى الآن. تذكر أن هذه التحديثات إغلاق الثغرات الأمنية للنظام التي من خلالها يمكن للفيروس أن يدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. الطريقة الأكثر فعالية لفقدان البيانات تجنب هي بالطبع لإجراء نسخة احتياطية من كافة البيانات الهامة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ذلك ما يكفي فقط لمزامنة المجلدات اللازمة مع واحدة من الخدمات السحابية, حتى لا تخافوا لرؤية النص تتطلب دفع bitcoins في مقابل الحصول على مفتاح فك التشفير. ويمكن أن تكون سحابة أو القرص الصلب عن بعد على الشبكة. إذا قمت بتخزين جميع الملفات الخاصة بك على الإنترنت, فإن احتمال الاصابة بعدوى الفيروس يكون أقل. لا تجعل نسخ إلى محركات الأقراص الصلبة الخارجية, وهذا يمكن أن تضر بهم.

3. منذ البريد الالكتروني غير المرغوب هو الأكثر شعبية شكل من نشر انتزاع الفدية من نوع الفيروسات, يجب على المستخدم فتح مرفقات البريد الإلكتروني أبدا دون الأول بعد أن فحصها لهم الحماية من الفيروسات. مجرد النقر على وصلة أو يمكن فتح المرفق تلف نظام التشغيل (شبابيك) في بضع دقائق, تلف البيانات الهامة وتصيب أجهزة أخرى مع الفيروس.

3. في كثير من الأحيان الزحف الفدية من نوع الفيروسات في نظام باستخدام بروتوكول سطح المكتب البعيد (RDP). RDP هو ميزة المشروعة والمفيدة التي تسمح للمستخدم بالسيطرة على كمبيوتر بعيد أو الجهاز الظاهري عبر اتصال شبكة اتصال. لكن, في نفس الوقت, هذا هو كعب أخيل "لها كما انها حصلت على نحو رديء والعديد من نقاط الضعف التي يمكن أن تعطي قراصنة سهولة الدخول إلى جهاز الضحية. في هذه الحالة, فإننا ننصح لوضع مختلف عن 3389 منفذ TCP واستخدام كلمة مرور قوية أكثر. بالإضافة إلى ذلك يمكنك حماية نفسك من اختراق الفيروس من خلال اتصال RDP بمساعدة جدار حماية موثوقة مثل جدار حماية جلاسويري ل

5. كل الطرق السابقة لا يهم إذا لم يكن لديك من الفيروسات يمكن الاعتماد عليها. وجود الحماية من الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن تمنع كل هذه المفاجآت غير السارة. سيحميك برنامج مكافحة الفيروسات من البرامج الضارة, فقدان المال, خسارة الوقت, غزو ​​حياتك الشخصية. الآن في السوق مكافحة الفيروسات ضخمة جدا أنه من الصعب أن تختار لصالح واحد منهم. إذا لم تكن قد قررت الذي لإعطاء الأفضلية ل, نقترح عليك تعريف مع شركائنا أعلى 5 برامج مكافحة الفيروسات ويندوز

الكاتب إلياس J

مؤلف: إلياس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

تم استنفاد المهلة. الرجاء إعادة تحميل CAPTCHA.

How to remove TapPiF Ransomware and decrypt .ehre files

Sharing is caring!

What is TapPiF ransomware?

If all your personal files have .ehre extension, then unfortunately your PC is infected with ransomware. TapPiF ransomware is able to encipher personal data by using strong encryption algorithms. The only difficult thing for any ransomware threat is to crawl into the system, especially with a proper anti-virus. It may use trojans, infected spam email attachments, fake updaters, and pirated software to sneak into the victim’s computer. Once TapPiF ransomware is in a system, it will immediately start encrypting procedures. In this article, you can learn how to remove Lokas ransomware and decrypt .lokas files.

remove TapPiF ransomware

Once the encryption procedure is done, you won’t be able to open files with .ehre extension unless they are decrypted. After that, TapPiF ransomware displays pop-up window and leaves note.txt file, both contain a ransom-demanding message. Cybercriminals urge users to pay them a ransom for the file recovery. As usual, cybercriminals offer free decryption of several files to prove that they can really decrypt the victim’s files. Typically, such virus programs encrypt data securely enough so that you have no choice but to purchase decryption tools from cybercriminals. Regular backups will save you these problems. It is worth noting that the files remain encrypted even after the removal of the ransomware, its deletion only prevents further encryption.

decrypt .ehre files

At the last stage of the infection stage, this ransomware may delete all shadow volumes on your computer. After that, you will not be able to carry out the standard procedure for recovering your encrypted data using these shadow volumes. There are two solutions to remove TapPiF Ransomware and decrypt your files. The first is to use an automated removal tool. This method is suitable even for inexperienced users since the removal tool can delete all instances of the virus in just a few clicks. The second is to use the Manual Removal Guide. This is a more complex way that requires special computer skills.

Screenshot of TapPiF files:

remove TapPiF ransomware

How TapPiF ransomware gets on my computer?

Cybercriminals use various techniques to deliver the virus to the target computer. Ransomware viruses can infiltrate victims’ computers more than in one or two ways, in most cases, cryptoviral extortion attack is carried out with the help of the following methods:

Brief overview:
NameTapPiF
Type of threatRansomware, cryptovirus, file-locking virus
File Extension.ehre
Ransom Notenote.txt, @Please_Read_Me@.exe
Amount of Ransomunknown (to find out the amount of the ransom, the attackers urge users to follow the link specified in the note)
Contacthttp://dropbox.com/7bdYTx98b6b
Detections BitDefender Trojan.GenericKD.43687145
McAfee Artemis!B727C0EA81D6
ESET-NOD32 MSIL/Hoax.FakeFilecoder.GG
Panda Trj/GdSda.A
DistributionSpam email attachments, RDP, pirated software, torrent websites, phishing sites
Removal Tool

In order to completely remove ransomware from your computer, you will need to install an antivirus software. We recommend using Norton Antivirus

Recovery Tool

The only effectvie method to restore files is to copy them from a saved backup. If you don’t have a suitable backup, you may use third-party recover software such as Stellar Data Recovery

How to remove TapPiF ransomware?

Recommended Solution:

Try Norton

Norton is a powerful removal tool. It can detect and remove all instances of newest viruses, pop-ups, ransomware or trojans.

Download Norton

for windows

After the virus is completely removed from your system, you can begin the process of restoring your files.

How to decrypt files infected by TapPiF Ransomware?

Most regrettably, there is no free decryption tool that will be able to decrypt files encrypted TapPiF Ransomware. All of the methods listed below do not guarantee full file recovery. Nevertheless, due to the lack of other ways than to pay the ransom, we advise you to perform them, maybe they will help at least partially restore your data.


Method 1. Restore your files with the help of Recovery Tool

Stellar Data RecoveryIn case your PC has been attacked by ransomware, you may restore your files by using file recovery software. Stellar Data Recovery is one of the most effective tools that can recover lost and corrupted files — documents, emails, pictures, videos, audio files, and more — on any Windows device. The powerful scan engine can detect compromised files and finally save them to specified destination. Despite its advancedness, it’s very concise and simple so that even the most inexperienced user can figure it out.

Download Stellar Data Recovery
  1. Run Stellar Data Recovery.
  2. Select type of files you want to restore and click Next.
  3. Stellar Data Recovery

  4. Select the drive and folder where your files are located and date that you want to restore them from and press Scan.
  5. Stellar Data Recovery

  6. Once the scanning process is done, click Recover to restore your files.
  7. Stellar Data Recovery

  8. After this, select a destination and click Start Saving to save restored data.
  9. Stellar Data Recovery

Since new ransomware-type viruses appear almost every day, there is no technical possibility to issue a decryptor for each virus. In this case, the recovery tool comes to the rescue. Despite the fact that this is one of the most effective methods in the absence of a decryptor, this is not 100 percent and not the only way.



Method 2. Restore the system using System Restore

Although the latest versions of TapPiF Ransomware can remove system restore files, this method may help you to partially restore your files. Give it a try and use standard System Restore to revive your data. The entire process is preferably carried out in Safe Mode with Command Prompt:

For Windows XP/Vista/7 users:

Restart your computer and before your system starts – hit F8 several times. This will prevent system from loading and will show Advanced boot options screen. Choose Safe mode with Command Prompt option from the options list using up and down arrows on your keyboard and hit Enter.

safe mode with networking

For Windows 8/10 users:

  1. Click the Start button, then select Settings
  2. Click Update & Security, then select Recovery and click Restart now.
  3. After your device reboots, go to Troubleshoot > Advanced options >Startup Settings > Restart
  4. safe mode with Command Prompt

  5. After your PC restarts, you should press F5 key to Enable Safe Mode with Command Prompt.

After the system is loaded in Safe Mode with Command Prompt, do following:

  1. In the Command Prompt window, type cd restore and hit Enter.
  2. system restore

  3. Then type rstrui.exe and hit Enter again.
  4. system restore

  5. Once a new window shows up, click Next.
  6. system restore

  7. Choose the date before the infection appearance and click Next again
  8. system restore

  9. In the opened pop-up window, click Yes to start system restore.
  10. system restore


Method 4. Roll the files back to the previous version

Previous versions can be copies of files and folders created by Windows Backup (if it is active) or copies of files and folders created by System Restore. You can use this feature to restore files and folders that you accidentally modified or deleted, or that were damaged. This feature is available in Windows 7 and later versions.

windows previous versions

  1. Click the ecrypted file and choose Properties
  2. Open the Previous Version tab
  3. Select the latest version and click Copy
  4. Click Restore

How to prevent your system from Ransomware?

No one is safe from infection with a virus that secretly encrypts your data. But in order to minimize this risk, you need to follow the rules:

1. Always make Windows updates on time and keep them up to date. Remember that these updates close the security holes of the system through which the virus can enter your computer.

2. The most efficient way to avoid data loss is of course to make a backup of all important data from your computer. It is enough just to synchronize the necessary folders with one of the cloud services, so as not to be afraid to see the text requiring the payment of bitcoins in exchange for a decryption key. It can be a cloud or a remote hard drive on the network. If you store all your files on the Internet, the likelihood of virus infection will be lower. Do not make copies to external hard drives, as this could damage them.

3. Since spam email is the most popular form of spreading ransomware-type viruses, the user should never open email attachments without first having scanned them with antivirus. Just clicking on the link or opening the attachment can damage the operating system (Windows) in a few minutes, damage important data and infect other machines with the virus.

3. Ransomware-type viruses often crawl into a system using the Remote Desktop Protocol (RDP). RDP is a legitimate and useful feature that allows a user to take control of a remote computer or virtual machine over a network connection. But, at the same time, this is its Achilles’ heel as it’s poorly secured and has many vulnerabilities that can give hackers easy entry into the victim’s computer. In this case, we advise you to set a different from 3389 TCP port and use a more strong password. You can additionally protect yourself from virus penetration through an RDP connection with the help of a reliable firewall such as GlassWire’s Firewall

5. All previous methods do not matter if you do not have a reliable antivirus. The presence of anti-virus protection on your computer can prevent all these unpleasant surprises. Anti-virus will protect you from malware, money loss, time loss, invasion of your personal life. Now the antivirus market is so huge that it is difficult to make a choice in favor of one of them. If you have not decided who to give preference to, we suggest you familiarize with our Top 5 Antivirus Software for Windows

Written by Ilyas J

Author: Ilias

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.