كيفية إزالة Trump Ransomware وفك تشفير ملفات trump

المشاركة تعنى الاهتمام!

ما هو Scarab-Trump Ransomware?

ترامب رانسومواري هو فيروس خطير يمكن أن يجعل ملفاتك غير قابلة للقراءة باستخدام خوارزميات تشفير قوية. ينشأ برنامج Trump Ransomware من مجموعة عائلية سيئة السمعة تسمى Scarab. الفيروس يحاول التسلل نظام الضحية بمساعدة من أحصنة طروادة, إقناعا, يستغل, ومرفقات البريد الإلكتروني المزعجة المصابة. بمجرد دخول جهاز كمبيوتر الضحية, يقوم على الفور بتشغيل عملياته الضارة لبدء إجراء التشفير. بعد ذلك, يبتز مجرمو الإنترنت الضحايا لدفع الفدية في مذكرة الفدية التي يتركونها على الكمبيوتر. ومع ذلك, أنها ليست الخيار الأفضل بغض النظر عن مدى أهمية هذه البيانات بالنسبة لك. في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ديوار انتزاع الفدية, ليس هناك من سبب لدفع ثمن فك تشفير الملفات الخاصة بك, لأنه في معظم الحالات، سوف يسأل مجرمو الإنترنت لمزيد من المال, حتى إذا كنت تدفع تكلفة فدية كاملة. في حين أن, يمكنك استخدام هذا البرنامج التعليمي لإزالة Trump Ransomware وفك تشفير ملفات trump.

إزالة ترامب برامج الفدية

ويتم تشفير مرة واحدة, جميع الملفات مع [levandos@email.cz].ورقة رابحة الامتداد سيصبح غير قابل للوصول ما لم يتم فك تشفيرها. يمكنك العثور على مطالب وتعليمات حول كيفية دفع فدية للحصول على مفتاح فك التشفير في كيفية استرداد تشفير FILES.TXT قطرات فيروس ملف على سطح المكتب. مجرمو الإنترنت لحث المستخدمين على الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني levandos@email.cz لمعرفة مبلغ الفدية وطريقة الدفع. وبالإضافة إلى ذلك, يتغير خلفية سطح المكتب:

محتوى HOW TO RECOVER ENCRYPTED FILES.TXT note:

انتباه!
في اللحظة, نظامك غير محمي.
يمكننا إصلاحه واستعادة الملفات.
لاستعادة النظام اكتب على هذا العنوان:
levandos@email.cz

الهوية الشخصية:
-

في المرحلة الأخيرة من مرحلة العدوى, هذه الفدية قد حذف كافة وحدات التخزين بظلالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك, أنت لن تكون قادرة على تنفيذ الإجراء القياسي لاستعادة البيانات المشفرة باستخدام هذه الكميات الظل. هناك حلان لإزالة Trump Ransomware وفك تشفير ملفاتك. الأول هو استخدام أداة إزالة الآلي. هذا الأسلوب هو مناسبة حتى للمستخدمين عديمي الخبرة منذ أداة إزالة يمكن حذف جميع الحالات من الفيروس في عدد قليل من النقرات. والثاني هو استخدام دليل إزالة يدوي. هذا هو وسيلة أكثر تعقيدا تتطلب مهارات الكمبيوتر الخاصة.

الإصدارات السابقة من الجعل

الجعل الفدية - .العقرب, .خنفسة سوداء
جعران من فضلك - .رجاء
الجعل-تشفير - .crypto
فقدان الذاكرة - .فقدان الذاكرة, .@ decrypt_files2017, .protomolecule@gmx.us أو .TRMT
الجعل-XTBL(نسيان) - .xtbl, .نسيان
في حال أسوأ - .horsia @ airmail.cc
الجعل ووكر - .JohnnieWalker
الجعل-OSK - .osk
الجعل-اللغز - .rebus
الجعل-DiskDoctor - .diskdoctor
الجعل-منفذها - .قاذفة القنابل, .fastsupport@xmpp.jp أو .fastrecovery @ xmpp.jp
جعران بن - .سلة مهملات
الجعل الأحمر - .Red
استعادة جعران - .التعافي
الجعل التركية - .[firmabilgileri@bk.ru]
الجعل باراكودا - .Barracuda
الجعل Cybergod - سايبرود
الجعل-فقدان الذاكرة - .bruuuuz @ yahoo.com
الجعل لهتلر – .trump

كيف يحصل برنامج Trump ransomware على جهاز الكمبيوتر الخاص بي?

مجرمو الإنترنت باستخدام تقنيات مختلفة لتقديم فيروس إلى الكمبيوتر الهدف. الفيروسات الفدية يمكن التسلل أجهزة الكمبيوتر الضحايا أكثر من واحد أو اثنين الطرق, في معظم الحالات, ويتم الهجوم الابتزاز cryptoviral بها مع مساعدة من الطرق التالية:

كيفية إزالة Trump ransomware?

الحل الموصى بها:

جرب Norton

نورتون أداة إزالة قوية. فإنه يمكن الكشف عن وإزالة كافة مثيلات من أحدث الفيروسات, تظهر ظهور مفاجئ, انتزاع الفدية أو أحصنة طروادة.

تحميل Norton

للنوافذ

بعد إزالة الفيروس تماما من النظام الخاص بك, يمكنك بالفعل البدء في استعادة ملفاتك مباشرة.

كيفية فك تشفير الملفات المصابة بترامب رانسومواري?

مع الأسف الشديد, لا توجد أداة مجانية لفك التشفير ستكون قادرة على فك تشفير الملفات المشفرة بواسطة Trump Ransomware. كل الأساليب المذكورة أدناه لا تضمن ملف الاسترداد الكامل. ومع ذلك, نظرا لعدم وجود طرق أخرى غير لدفع فدية, نحن ننصحك القيام بها, ربما أنها سوف تساعد على الأقل استعادة جزئيا البيانات الخاصة بك.


طريقة 1. استعادة الملفات الخاصة بك مع مساعدة من أداة استعادة

استعادة البيانات ممتازفي حال تعرضت للهجوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق انتزاع الفدية, قد استعادة الملفات باستخدام ملف استرداد البرمجيات. ممتاز استعادة البيانات هي واحدة من أكثر الأدوات الفعالة التي يمكن استرداد فقدت والملفات المعطوبة - وثائق, رسائل البريد الإلكتروني, الصور, أشرطة فيديو, ملفات صوتية, وأكثر من ذلك - على أي جهاز ويندوز. محرك مسح قوي يمكن الكشف عن ملفات خطر وأخيرا حفظها إلى الوجهة المحددة. وعلى الرغم من advancedness لها, انها موجزة جدا وبسيطة لدرجة أن معظم خبرة المستخدم يمكن أن الرقم بها.

تحميل ممتاز استعادة البيانات
  1. يركض استعادة البيانات ممتاز.
  2. تحديد نوع الملفات التي تريد استعادة وانقر التالى.
  3. استعادة البيانات ممتاز

  4. حدد محرك الأقراص والمجلد حيث توجد الملفات والتاريخ الذي تريد استعادتها من والصحافة تفحص.
  5. استعادة البيانات ممتاز

  6. وبمجرد الانتهاء من عملية المسح الضوئي, إضغط على استعادة لاستعادة الملفات الخاصة بك.
  7. استعادة البيانات ممتاز

  8. بعد هذا, تحديد الوجهة وانقر البدء في توفير لحفظ البيانات استعادة.
  9. استعادة البيانات ممتاز

منذ الفيروسات انتزاع الفدية من نوع جديدة تظهر كل يوم تقريبا, ليس هناك إمكانية تقنية لإصدار decryptor لكل فيروس. في هذه الحالة, أداة استرداد تأتي لانقاذ. على الرغم من أن هذا هو واحد من أكثر الطرق الفعالة في حالة عدم وجود decryptor, هذا ليس 100 في المئة وليس الطريقة الوحيدة.


طريقة 2. استعادة النظام باستخدام استعادة النظام

على الرغم من أن أحدث إصدارات Trump Ransomware يمكنها إزالة ملفات استعادة النظام, هذه الطريقة قد تساعدك على استعادة جزئيا ملفاتك. محاولة إعطائها واستخدام نظام موحد استعادة لإحياء البيانات الخاصة بك. تتم العملية برمتها ويفضل أن يكون في الوضع الآمن مع موجه الأوامر:

ويندوز إكس بي / فيستا / 7 المستخدمين:

إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقبل أن يبدأ النظام الخاص بك - ضرب F8 عدة مرات. هذا سوف يمنع النظام من التحميل وسوف تظهر خيارات التمهيد المتقدمة شاشة. إختر الوضع الآمن مع موجه الأوامر الخيار من قائمة الخيارات باستخدام الأسهم صعودا وهبوطا على لوحة المفاتيح وضرب أدخل.

الوضع الآمن مع الشبكات

للنوافذ 8/10 المستخدمين:

  1. انقر على بداية زر, ثم حدد الإعدادات Settings
  2. إضغط على الزر تحديث & الأمان, ثم حدد التعافي وانقر اعد البدء الان.
  3. بعد تمهيد جهازك, اذهب إلى استكشاف > خيارات متقدمة >إعدادات البدء > إعادة بدء
  4. الوضع الآمن مع موجه الأوامر

  5. بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك, يجب عليك ان تضغط F5 مفتاح ل تمكين الوضع الآمن مع موجه الأوامر.

بعد تحميل النظام في الوضع الآمن مع موجه الأوامر, تفعل التالية:

  1. في إطار موجه الأوامر, اكتب مؤتمر نزع السلاح استعادة وضرب أدخل.
  2. استعادة النظام

  3. ثم اكتب rstrui.exe وضرب أدخل مرة أخرى.
  4. استعادة النظام

  5. مرة واحدة يظهر نافذة جديدة تصل, إضغط على التالى.
  6. استعادة النظام

  7. اختيار تاريخ قبل ظهور العدوى وانقر التالى مرة أخرى
  8. استعادة النظام

  9. في نافذة منبثقة فتح, إضغط على نعم فعلا لبدء نظام استعادة.
  10. استعادة النظام


طريقة 4. لفة الملفات مرة أخرى إلى الإصدار السابق

يمكن أن تكون الإصدارات السابقة نسخ من الملفات والمجلدات التي تم إنشاؤها من قبل ويندوز النسخ الاحتياطي (إذا كان نشطا) أو نسخ الملفات والمجلدات التي تم إنشاؤها من قبل استعادة النظام. يمكنك استخدام هذه الميزة لاستعادة الملفات والمجلدات التي يمكنك تعديلها أو حذفها عن طريق الخطأ, أو التي تضررت. تتوفر هذه الميزة في ويندوز 7 والإصدارات الأحدث.

إصدارات ويندوز السابقة

  1. انقر فوق الملف ecrypted واختيار الخصائص
  2. افتح ال إصدار سابق التبويب
  3. حدد الإصدار الأحدث وانقر نسخ
  4. إضغط على الزر استعادة

كيفية منع النظام من الفدية?

لا أحد في مأمن من الإصابة بفيروس يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك سرا. ولكن من أجل تقليل هذه المخاطر, تحتاج إلى اتباع القواعد:

1. تأكد دائما تحديثات ويندوز في الوقت المحدد والاحتفاظ بها حتى الآن. تذكر أن هذه التحديثات إغلاق الثغرات الأمنية للنظام التي من خلالها يمكن للفيروس أن يدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. الطريقة الأكثر فعالية لفقدان البيانات تجنب هي بالطبع لإجراء نسخة احتياطية من كافة البيانات الهامة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ذلك ما يكفي فقط لمزامنة المجلدات اللازمة مع واحدة من الخدمات السحابية, حتى لا تخافوا لرؤية النص تتطلب دفع bitcoins في مقابل الحصول على مفتاح فك التشفير. ويمكن أن تكون سحابة أو القرص الصلب عن بعد على الشبكة. إذا قمت بتخزين جميع الملفات الخاصة بك على الإنترنت, فإن احتمال الاصابة بعدوى الفيروس يكون أقل. لا تجعل نسخ إلى محركات الأقراص الصلبة الخارجية, وهذا يمكن أن تضر بهم.

3. منذ البريد الالكتروني غير المرغوب هو الأكثر شعبية شكل من نشر انتزاع الفدية من نوع الفيروسات, يجب على المستخدم فتح مرفقات البريد الإلكتروني أبدا دون الأول بعد أن فحصها لهم الحماية من الفيروسات. مجرد النقر على وصلة أو يمكن فتح المرفق تلف نظام التشغيل (شبابيك) في بضع دقائق, تلف البيانات الهامة وتصيب أجهزة أخرى مع الفيروس.

3. في كثير من الأحيان الزحف الفدية من نوع الفيروسات في نظام باستخدام بروتوكول سطح المكتب البعيد (RDP). RDP هو ميزة المشروعة والمفيدة التي تسمح للمستخدم بالسيطرة على كمبيوتر بعيد أو الجهاز الظاهري عبر اتصال شبكة اتصال. لكن, في نفس الوقت, هذا هو كعب أخيل "لها كما انها حصلت على نحو رديء والعديد من نقاط الضعف التي يمكن أن تعطي قراصنة سهولة الدخول إلى جهاز الضحية. في هذه الحالة, فإننا ننصح لوضع مختلف عن 3389 منفذ TCP واستخدام كلمة مرور قوية أكثر. بالإضافة إلى ذلك يمكنك حماية نفسك من اختراق الفيروس من خلال اتصال RDP بمساعدة جدار حماية موثوقة مثل جدار حماية جلاسويري ل

5. كل الطرق السابقة لا يهم إذا لم يكن لديك من الفيروسات يمكن الاعتماد عليها. وجود الحماية من الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن تمنع كل هذه المفاجآت غير السارة. والحماية من الفيروسات حمايتك من البرامج الضارة, فقدان المال, خسارة الوقت, غزو ​​حياتك الشخصية. الآن في السوق مكافحة الفيروسات ضخمة جدا أنه من الصعب أن تختار لصالح واحد منهم. إذا لم تكن قد قررت الذي لإعطاء الأفضلية ل, نقترح عليك تعريف مع شركائنا أعلى 5 برامج مكافحة الفيروسات ويندوز

الكاتب إلياس J

مؤلف: إلياس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

تم استنفاد المهلة. الرجاء إعادة تحميل CAPTCHA.

How to remove Trump Ransomware and decrypt .trump files

Sharing is caring!

What is Scarab-Trump ransomware?

Trump Ransomware is a dangerous virus that can make your files unreadable by using strong encryption algorithms. Trump Ransomware derives from infamous family group called Scarab. The virus is trying to infiltrate the victim’s system with the help of trojans, botnets, exploits, and infected spam email attachments. Once inside the victim’s computer, it immediately runs its malicious processes to start the encryption procedure. Afterward, cybercriminals blackmail victims to pay up in the ransom note they leave on the computer. However, it is not the best option no matter how important these data are for you. If your computer is infected with Dewar ransomware, there is no reason to pay for decryption of your files, because in most cases cybercriminals will ask for more money, even if you pay the full ransom cost. Instead, you may use this tutorial to remove Trump Ransomware and decrypt .trump files.

remove Trump ransomware

Once encryption is done, all files with [levandos@email.cz].trump extension will become inaccessable unless they are decrypted. You can find demands and instructions on how to pay the ransom for the decryption key in HOW TO RECOVER ENCRYPTED FILES.TXT file virus drops at the desktop. Cybercriminals urge users to contact them via email levandos@email.cz to know the ransom amount and method of payment. In addition to this, it changes your desktop wallpaper:

The content of HOW TO RECOVER ENCRYPTED FILES.TXT note:

ATTENTION!
At the moment, your system is not protected.
We can fix it and restore files.
To restore the system write to this address:
levandos@email.cz

Personal id:

At the last stage of the infection stage, this ransomware may delete all shadow volumes on your computer. After that, you will not be able to carry out the standard procedure for recovering your encrypted data using these shadow volumes. There are two solutions to remove Trump Ransomware and decrypt your files. The first is to use an automated removal tool. This method is suitable even for inexperienced users since the removal tool can delete all instances of the virus in just a few clicks. The second is to use the Manual Removal Guide. This is a more complex way that requires special computer skills.

Previous versions of Scarab

Scarab Ransomware – .scorpio, .scarab
Scarab-Please – .please
Scarab-Crypto – .crypto
Amnesia – .amnesia, .@decrypt_files2017, .protomolecule@gmx.us or .TRMT
Scarab-XTBL(Oblivion) – .xtbl, .oblivion
Horsia – .horsia@airmail.cc
Scarab-Walker – .JohnnieWalker
Scarab-Osk – .osk
Scarab-Rebus – .rebus
Scarab-DiskDoctor – .diskdoctor
Scarab-Bomber – .bomber, .fastsupport@xmpp.jp or .fastrecovery@xmpp.jp
Scarab Bin – .Bin
Scarab Red – .Red
Scarab Recovery – .Recovery
Scarab Turkish – .[firmabilgileri@bk.ru]
Scarab Barracuda – .Barracuda
Scarab Cybergod – .Cybergod
Scarab-Amnesia – .bruuuuz@yahoo.com
Scarab-Hitler – .trump

How Trump ransomware gets on my computer?

Cybercriminals use various techniques to deliver the virus to the target computer. Ransomware viruses can infiltrate victims’ computers more than in one or two ways, in most cases, cryptoviral extortion attack is carried out with the help of the following methods:

How to remove Trump ransomware?

Recommended Solution:

Try Norton

Norton is a powerful removal tool. It can detect and remove all instances of newest viruses, pop-ups, ransomware or trojans.

Download Norton

for windows

After the virus is completely removed from your system, you can already start restoring your files directly.

How to decrypt files infected by Trump Ransomware?

Most regrettably, there is no free decryption tool that will be able to decrypt files encrypted by Trump Ransomware. All of the methods listed below do not guarantee full file recovery. Nevertheless, due to the lack of other ways than to pay the ransom, we advise you to perform them, maybe they will help at least partially restore your data.


Method 1. Restore your files with the help of Recovery Tool

Stellar Data RecoveryIn case your PC has been attacked by ransomware, you may restore your files by using file recovery software. Stellar Data Recovery is one of the most effective tools that can recover lost and corrupted files — documents, emails, pictures, videos, audio files, and more — on any Windows device. The powerful scan engine can detect compromised files and finally save them to specified destination. Despite its advancedness, it’s very concise and simple so that even the most inexperienced user can figure it out.

Download Stellar Data Recovery
  1. Run Stellar Data Recovery.
  2. Select type of files you want to restore and click Next.
  3. Stellar Data Recovery

  4. Select the drive and folder where your files are located and date that you want to restore them from and press Scan.
  5. Stellar Data Recovery

  6. Once the scanning process is done, click Recover to restore your files.
  7. Stellar Data Recovery

  8. After this, select a destination and click Start Saving to save restored data.
  9. Stellar Data Recovery

Since new ransomware-type viruses appear almost every day, there is no technical possibility to issue a decryptor for each virus. In this case, the recovery tool comes to the rescue. Despite the fact that this is one of the most effective methods in the absence of a decryptor, this is not 100 percent and not the only way.


Method 2. Restore the system using System Restore

Although the latest versions of Trump Ransomware can remove system restore files, this method may help you to partially restore your files. Give it a try and use standard System Restore to revive your data. The entire process is preferably carried out in Safe Mode with Command Prompt:

For Windows XP/Vista/7 users:

Restart your computer and before your system starts – hit F8 several times. This will prevent system from loading and will show Advanced boot options screen. Choose Safe mode with Command Prompt option from the options list using up and down arrows on your keyboard and hit Enter.

safe mode with networking

For Windows 8/10 users:

  1. Click the Start button, then select Settings
  2. Click Update & Security, then select Recovery and click Restart now.
  3. After your device reboots, go to Troubleshoot > Advanced options >Startup Settings > Restart
  4. safe mode with Command Prompt

  5. After your PC restarts, you should press F5 key to Enable Safe Mode with Command Prompt.

After the system is loaded in Safe Mode with Command Prompt, do following:

  1. In the Command Prompt window, type cd restore and hit Enter.
  2. system restore

  3. Then type rstrui.exe and hit Enter again.
  4. system restore

  5. Once a new window shows up, click Next.
  6. system restore

  7. Choose the date before the infection appearance and click Next again
  8. system restore

  9. In the opened pop-up window, click Yes to start system restore.
  10. system restore


Method 4. Roll the files back to the previous version

Previous versions can be copies of files and folders created by Windows Backup (if it is active) or copies of files and folders created by System Restore. You can use this feature to restore files and folders that you accidentally modified or deleted, or that were damaged. This feature is available in Windows 7 and later versions.

windows previous versions

  1. Click the ecrypted file and choose Properties
  2. Open the Previous Version tab
  3. Select the latest version and click Copy
  4. Click Restore

How to prevent your system from Ransomware?

No one is safe from infection with a virus that secretly encrypts your data. But in order to minimize this risk, you need to follow the rules:

1. Always make Windows updates on time and keep them up to date. Remember that these updates close the security holes of the system through which the virus can enter your computer.

2. The most efficient way to avoid data loss is of course to make a backup of all important data from your computer. It is enough just to synchronize the necessary folders with one of the cloud services, so as not to be afraid to see the text requiring the payment of bitcoins in exchange for a decryption key. It can be a cloud or a remote hard drive on the network. If you store all your files on the Internet, the likelihood of virus infection will be lower. Do not make copies to external hard drives, as this could damage them.

3. Since spam email is the most popular form of spreading ransomware-type viruses, the user should never open email attachments without first having scanned them with antivirus. Just clicking on the link or opening the attachment can damage the operating system (Windows) in a few minutes, damage important data and infect other machines with the virus.

3. Ransomware-type viruses often crawl into a system using the Remote Desktop Protocol (RDP). RDP is a legitimate and useful feature that allows a user to take control of a remote computer or virtual machine over a network connection. But, at the same time, this is its Achilles’ heel as it’s poorly secured and has many vulnerabilities that can give hackers easy entry into the victim’s computer. In this case, we advise you to set a different from 3389 TCP port and use a more strong password. You can additionally protect yourself from virus penetration through an RDP connection with the help of a reliable firewall such as GlassWire’s Firewall

5. All previous methods do not matter if you do not have a reliable antivirus. The presence of anti-virus protection on your computer can prevent all these unpleasant surprises. Anti-virus protection will protect you from malware, money loss, time loss, invasion of your personal life. Now the antivirus market is so huge that it is difficult to make a choice in favor of one of them. If you have not decided who to give preference to, we suggest you familiarize with our Top 5 Antivirus Software for Windows

Written by Ilyas J

Author: Ilias

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.