أعلى 5 برامج مكافحة البرامج الضارة ويندوز

المقدمة

ها نحن ذا, الأعلى 5 قائمة مكافحة البرمجيات الخبيثة. أولا, اريد ان اخبرك, ما هي مكافحة البرامج الضارة. مكافحة البرامج الضارة - هو برنامج, أن يحميك من البرامج الخبيثة مثل الفيروسات, حصان طروادة, ادواري, التجسس وهلم جرا. يمكنك ان تقول: "يا, مثل كاسبيرسكي, نورتون أو مكافي ". لا, وتصنف تلك البرامج كما برامج مكافحة الفيروسات, انهم بخير, ولكن ضد الفيروسات, حصان طروادة, الأقبية. هنا يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول أفضل مضادات الفيروسات. برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة هي أكثر ملاءمة لمثل هذه الأنواع من التهديدات كما ادواري, متصفح الخاطفين, وبرامج التجسس, والتي تحظى بشعبية في الوقت الحاضر. تلك الأنواع من البرمجيات الخبيثة ليست خطرة للكمبيوتر الخاص بك ولكن الضارة لخصوصيتك ومحفظتك. علاوة على ذلك, ادواري وبرامج التجسس يمكن تحميل الفيروسات وأحصنة طروادة أو ترك لهم الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك لمكافحة البرامج الضارة هو أكثر وظيفية ثم مكافحة الفيروسات.

برامج

في كثير من أدلة إزالة, يمكنك ان ترى, أن أكثر البرامج الموصى بها SpyHunter, نورتون, Adguard. أيضا, أريد إضافة إلى اثنين من أقل شعبية لمكافحة البرمجيات الخبيثة: Emsisoft وPlymbytes. دعونا نتحدث عن كل واحد على حدة.


أعلى 5 مضادات الفيروسات

Wipersoft مكافحة التجسس

لنا $39.99/ 6 الشهور

تحميل WiperSoft

 

 

THE: ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8 / 8.1 / 10 | إلى عن على: 1 جهاز | السمات المميزة: ميزة فيكس مخصص لإزالة تهديدات محددة.

أول واحد سوف يكون Wipersoft. تم إنشاء هذا المنتج بواسطة Norton LLC في 2015. مثل اثنين من البرامج الأخرى لمكافحة البرمجيات الخبيثة لديها قاعدة بيانات التهديد جيدة, الحماية في الوقت الحقيقي, والماسح الضوئي, التي يمكن أن تجد ادواري, برامج التجسس وحذفها. لكن مازال, يركز Norton بشكل رئيسي على الفيروسات وأحصنة طروادة. وهناك نسخ مجانية ومدفوعة الأجر من Wipersoft. نسخة مجانية تتيح للمستخدمين مسح نظام التهديدات الخبيثة, رغم هذا, إزالتها, فضلا عن دعم العملاء الحرة والإصلاح مخصصة متوفرة فقط في النسخة المدفوعة.

الايجابيات
  • قاعدة بيانات تهديدا كبيرا ل;
  • لا يقلل من أداء الكمبيوتر;
  • واجهة ودية;
  • سعر معقول
سلبيات
  • المسح هو سطحي جدا وسريعة للكشف عن التهديدات على PC

أعلى 5 مضادات الفيروسات

Emsisoft مكافحة البرامج الضارة

لنا $29.99/ 1 عام

تحميل Emsisoft

 

 

 

THE: شبابيك 7/8/10 | إلى عن على: 1 جهاز | السمات المميزة: الحماية من الفدية

يوفر Emsisoft مكافحة البرامج الضارة للمستخدمين مع توفير الحماية الكاملة ضد جميع أنواع تقريبا من تهديدات البرمجيات الخبيثة مثل انتزاع الفدية, حصان طروادة, متصفح الخاطفين, ادواري, إلخ. في هذا, بل انه يمكن مقارنة لمكافحة الفيروسات. أيضا, أنه يحتوي على ميزة متكاملة السماح لكتلة التصيد وعناوين المواقع الخبيثة الأخرى. وبالإضافة إلى لا شك فيه هو توافر نسخة تجريبية, والتي سوف تسمح لك لتقييم جميع مزاياه أكثر 30 أيام. بعد الفترة التجريبية, يمكنك شراء الولايات المتحدة $29.99 النسخة التجارية

الايجابيات
  • أدنى سعر بين المنافسين;
  • الحماية من الفدية;
  • واجهة بسيطة ودية;
سلبيات
  • ميزات اضافية قليلا

أعلى 5 مضادات الفيروسات

Plumbytes مكافحة البرامج الضارة

EUR € 36.99 / 1 عام

تحميل Plumbytes

 

 

THE: شبابيك 7/8/10 | إلى عن على: 1 جهاز | السمات المميزة: متصفح "مكافحة الإختطاف" حماية

وآخر واحد هو Plumbytes مكافحة البرامج الضارة. الماسح الضوئي آخر, التي يمكن أن تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك, تم إنشاؤه من قبل Plumbytes. وله واجهة حديثة. يمكن Plumbytes يجد ادواري وبرامج التجسس جدا. إذا كنت تقبل التهديدات إزالة, يبدأ برنامج إزالة, ولكن بعد وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك, لا يمكنك منعها, حتى مجرد الانتظار!

الايجابيات
  • واجهة جيدة جدا;
  • التوافق مكافحة الفيروسات
سلبيات
  • عدم توفير الحماية الكافية بين المنافسين
  • غالي السعر
  • موارد كثيفة

أعلى 5 مكافحة البرامج الضارة

صائد الجواسيس

لنا $42.00/ 6 الشهور

تحميل SpyHunter

 

 

THE: ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8 / 8.1 / 10 | إلى عن على: 1 جهاز | السمات المميزة: الفذ مجانا

برنامج آخر قوي لمكافحة البرمجيات الخبيثة هو SpyHunter, المنتج من مجموعة برمجيات لغز. SpyHunter - هو برنامج لمكافحة البرمجيات الخبيثة, التي تركز في معظمها على برامج التجسس, انتزاع الفدية, تظهر ظهور مفاجئ, وادواري. يمكن أن تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك, كشف العديد من أنواع التهديدات (بما في ذلك الفيروسات, حصان طروادة, ادواري) وإزالتها. بالإضافة إلى, SpyHunter يحمي الكمبيوتر من الهجمات صافي. هذا هو جيد لمكافحة البرمجيات الخبيثة لأنها قد حصلت على قاعدة بيانات التهديد جيدة, يقوم بتحديث كل يوم. وقد حصلت SpyHunter ماسح ضوئي الحرة, التي قد ترى من قبل على لافتات, ولكنها ليست مجانية على الإطلاق, يمكنك شراء النسخة الكاملة ل $42.00.

الايجابيات
  • الكشف عن مفاتيح التسجيل الضارة;
  • محو العناصر بقايا الضارة;
  • الفذ مجانا;
  • أداة المعالجة عن بعد.
سلبيات
  • السعر;
  • لا يوفر الحماية في الوقت الحقيقي.

استنتاج

ما لدينا? الخمسة الاوائل برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة, مع ميزات خاصة بهم. إذا كنت تريد أن تعرف خياري, ها هو. أنا أفضل أن استخدام Wipersoft أو SpyHunter 5, بسبب قواعد البيانات الخاصة بهم كبيرة والحماية. كلا منهم لديهم موقع على شبكة الانترنت جيدة, حيث أنه من السهل للتنقل. وهناك دعم جيد جدا. هذه البرامج ليست رخيصة, ولكن يستحق كل هذا العناء!

8 افكار عن "أعلى 5 برامج مكافحة البرامج الضارة ويندوز

  1. صائد الجواسيس 4 غير مجانا إلا إذا كنت ترغب في الاستفادة من بعض الميزات مثل إزالة البرمجيات الخبيثة بعد فحص سريع. لقد استخدمت تجريبية مجانية لتسليط الضوء على التهديدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي, الذي أزلت يدويا.

  2. أنا أبحث دائمًا على الإنترنت عن مقالات يمكن أن تساعدني. من الواضح أن هناك الكثير لمعرفته حول هذا. أعتقد أنك قدمت بعض النقاط الجيدة في الميزات أيضًا. الاستمرار في العمل, عمل عظيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

تم استنفاد المهلة. الرجاء إعادة تحميل CAPTCHA.

Top 5 Anti-Malware programs for Windows

Introduction

Here we go, the top 5 anti-malware list. First of all, I want to tell you, what is Anti-Malware. Anti-malware – is a software, that protects you from malicious programs like viruses, trojans, adware, spyware and so on. You may say: “Oh, such as Kaspersky, Norton or McAfee”. No, those programs are classified as antivirus software, they are good, but against viruses, trojans, crypts. Here you can find out more about the best antiviruses. Anti-malware programs are more suitable for such types of threats as adware, browser hijacker, and spyware, which are popular nowadays. Those kinds of malware are not dangerous for your PC but harmful for your privacy and your purse. Moreover, adware and spyware can download viruses and trojans or leave them access to your PC. So anti-malware is more functional then antivirus.

Programs

In many removal guides, you can see, that the most recommended programs are SpyHunter, Norton, AdGuard. Also, I want to add two less popular anti-malware: Emsisoft and Plymbytes. Let’s speak about each one separately.


Тоp 5 antiviruses

Wipersoft Antispyware

US $39.99/ 6 MONTHS

Download WiperSoft

 

 

OS: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 | For: 1 device | Distinctive Features: Custom Fix feature for specific threats removal.

The first one will be Wipersoft. This product has been created by Norton LLC in 2015. Like the other two anti-malware programs it has a good threat database, real-time protection, and scanner, that can find adware, spyware and delete them. But still, Norton mainly focuses on viruses and trojans. There are free and paid versions of the Wipersoft. The free version allows users to scan the system for malicious threats, however, their removal, as well as free customer support and custom fix are available only in the paid version.

Pros
  • Huge threat’s database;
  • Doesn’t reduce computer performance;
  • Friendly interface;
  • Reasonable price
Cons
  • Scan is too superficial and fast to detect all threats on the PC

Тоp 5 antiviruses

Emsisoft Anti-Malware

US $29.99/ 1 YEAR

Download Emsisoft

 

 

 

OS: Windows 7/8/10 | For: 1 device | Distinctive Features: Anti-Ransomware protection

Emsisoft Anti-Malware provides users with full protection against almost all types of malware threats such as ransomware, Trojans, browser hijackers, adware, etc. In that, it can even compare to the antivirus. Also, it has an integrated feature allowing to block phishing and other malicious URLs. An undoubted plus is the availability of a trial version, which will allow you to evaluate all its advantages over 30 days. After the trial period, you can purchase a US $29.99 commercial version

Pros
  • The lowest price among competitors;
  • Anti-Ransomware protection;
  • Simple and friendly interface;
Cons
  • Little extra features

Тоp 5 antiviruses

Plumbytes Anti-Malware

EUR €36.99/ 1 YEAR

Download Plumbytes

 

 

OS: Windows 7/8/10 | For: 1 device | Distinctive Features: Browser “Anti-Hijack” Protection

And the last one is Plumbytes Anti-Malware. Another scanner, that can help you protect your PC, was created by Plumbytes. It has a modern interface. Plumbytes can find adware and spyware too. If you accept the removing threats, the program starts removing, but after will reboot your PC, you can’t prevent it, so just wait!

Pros
  • Very good interface;
  • Antivirus compatibility
Cons
  • Insufficient protection among competitors
  • High price
  • Resource-intensive

Тоp 5 anti-malware

SpyHunter

US $42.00/ 6 MONTHS

Download SpyHunter

 

 

OS: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 | For: 1 device | Distinctive Features: Free Malware Scanner

Another strong anti-malware program is SpyHunter, the product of Enigma Software Group. SpyHunter – is an anti-malware program, that mostly focuses on spyware, ransomware, popups, and adware. It can scan your PC, detect many kinds of threats (including viruses, trojans, adware) and remove them. Besides, SpyHunter protects your PC from the net attacks. This is a good anti-malware since it has got a good threat database, that updates every day. SpyHunter has got a free scanner, which you may see before on the banners, but it isn’t free at all, you can buy the full version for $42.00.

Pros
  • Detecting harmful registry keys;
  • Erasing harmful leftover items;
  • Free Malware Scanner;
  • Remote remediation tool.
Cons
  • Price;
  • Does not provide real-time protection.

Conclusion

What we have? Five top anti-malware programs, with their own features. If you want to know my choice, here it is. I prefer to use Wipersoft or SpyHunter 5, because of their large databases and protection. Both of them have a good website, where it is easy to navigate. And there are good supports too. Those programs are not cheap, but worth it!

8 thoughts on “Top 5 Anti-Malware programs for Windows

  1. SpyHunter 4 is free unless you wish to utilize certain features such as the malware removal after the quick scan. I used the free trial to highlight threats on my computer, which I manually removed.

  2. I am always searching online for articles that can help me. There is obviously a lot to know about this. I think you made some good points in Features also. Keep working, great job

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.